برنامج miro video converter v 2.5.0.8 المجانى محول الفيديو الرائع



A super simple way to convert almost any video to MP4, WebM (vp8), Ogg Theora, or for Android, iPhone, and more.
100% Free and open-source.

ميرو تحويل الفيديو
تحويل اي نوع من الفيديو الى MP4 أو ثيورا. تحويل أي فيديو للاستخدام مع أجهزة أي بود، اي فون ، الروبوت ، وما إلى ذلك نظيفة جدا، وسهلة الاستخدام واجهة.
  
للتحميل

miro video converter v 2.5.0.8





برنامج Pidgin 2.10.1 لفتح وتشغيل جميع الايملات من ماسنجر واحد




برنامج Pidgin تستطيع من خلاله فتح جميع الماسنجرات فى ماسنجر واحد

كما تستطيع التحدث و الشات من خلا له إلى جميع الأشخاص المضافين فى جميع الماسنجرات عندك

مثل الياهو و الويندوز لايف و الفيس بوك و العديد منها

AIM , Bonjour , Gadu-Gadu , Google Talk , Groupwise , ICQ , IRC , MSN , MXit , MySpaceIM ,
QQ , SILC , SIMPLE , Sametime , XMPP ,Yahoo! , Zephyr ,facebook

يدعم البرنامج العديد من اللغات و منها اللغه العربيه و يعمل مع جميع أنظمة ويندوز

للتحميل



برنامج miro 4.0.4 لتشغيل المرئيات والفيديو ومشاهدة أكثر من 1500 قناه فضائيه على النت





برنامج Miro 4.0.4 لتشغيل المرئيات والفيديو ومشاهدة أكثر من 1500 قناه فضائيه على النت أخر
Miro
Beautiful interface. Plays any video type (much more than windows media player). Subscribe to video RSS, download, and watch all in one. Torrent support. Search and download from YouTube and others
.
للتحميل


عملاق المالتيميديا Media Player Classic - Home Cinema HC v1.5.2.3456


برنامج مجانى لتشغيل ملفات الفيديو والألعاب بكل الامتدادات

Media Player Classic - Home Cinema project is based on the original "Media Player Classic" SourceForge project created by Gabest. After the original author stopped working on it the new versions came under the new project called Media Player Classic - Home Cinema also hosted at SourceForge.net.

للتحميل

عملاق التصفح الشهير Firefox 9.0.1 فى أحدث اصدار


يعتبر المتصفح العملاق الفاير فوكس من افضل برامج التصفح
والاكثرها شهرة


Mozilla Firefox
The premier free, open-source browser. Tabs, pop-up blocking, themes, and extensions. Considered by many to be the world's best browser.


للتحميل




شركة ASUS العالمية تطرح كومبيوترات Eee Pad اللوحية في معرض CES 2012



أعلنت “أسوس” عن تقديمها لمنتجين جديدين ضمن عائلة Eee Pad مع Rose Gold وHot Pink من ZENBOOK، إضافة إلى شاشة VA278Q العاملة بتقنية LED بحجم 27 بوصة وذلك خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2012. وستشكل هذه المنتجات الجديدة، إلى جانب المنتجات الأخرى التي تمّ إدراجها في برنامج التكريم من جوائز تصميم وهندسة الابتكارات Innovations Design and Engineering خلال المعرض، انطلاقة متميزة للعام. وفي هذا الصدد قال ستيف تشانج، رئيس “أسوس الأمريكتين”: “نحن متحمسون للغاية لاستعراض هذه المنتجات الفريدة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2012 حيث سيكون بانتظار الزوار من المستهلكين والعملاء عروض وابتكارات من ’أسوس‘ أكثر روعة وتميزاً لهذا العام”.
“أسوس إي باد ترانسفورمر برايم TF201ASUS Eee Pad Transformer Prime TF201
يعتبر جهاز “أسوس إي باد ترانسفورمر برايم TF201″ الذي تمّ تقديمه مؤخراً خياراً مميزاً سيجتذب دون شك مستخدمي الكومبيوترات اللوحية، وهو الأول من نوعه في العالم في احتوائه على معالج Tegra 3 رباعي النواة من “نفيديا”، فضلاً عن أنه الأول من نوعه في تقديمه لترقية لـ Google Android 4.0 Ice Cream Sandwich.
ويأتي “ترانسفورمر برايم”، الذي تبلغ رقّته 8.3 ميليمترات، بتصميم من الألمنيوم المصقول بلون الجمشت الرمادي أو الذهبي اللامع، وهو مجهّز بقاعدة متحركة مبتكرة تزيد من حياة البطارية لتصل إلى 18 ساعة عند إقران الجهاز بها.
ويقدّم الجهاز تجربة سمعبصرية لا يضاهيها مثيل على شاشته من نوع Super IPS+ ذات زاوية رؤية واسعة تبلغ 178 درجة لتقدّم صوراً بالغة الوضوح لدرجة يمكن معها المشاهدة حتى ولو في الخارج. وتقدّم تقنية SonicMaster الحصرية من “أسوس” جودة عالية في الصوت لا تشابهه فيها أي من الكومبيوترات اللوحية في السوق الآن. ويحوي الجهاز كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع الميزة الآلية للتركيز وفلاش عامل بتقنية LED، لتلتقط صوراً دقيقة وواضحة للغاية مع القدرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080p كاملة. ويضمن جهاز استشعار CMOS المنير للخلفية مع فتحة F/2.4 على تحسين نقاوة الصورة ويخفف بشكل ملحوظ من غشاوتها.
“أسوس إي باد ترانسفورمر برايم TF202ASUS Eee Pad Transformer Prime TF202
قامت “أسوس” أيضاً بتقديم مجموعة “إي باد ترانسفورمر برايم TF202″ وهو كومبيوتر لوحي بجودة عالية مجهّز بشاشة بحجم 10.1 بوصات، ويعد خطوة انتقالية ترتقي بمجموعة أجهزة “ترانسفورمر”. وهذه النسخة مجهزّة أيضاً، مثل النسخة TF201، بتقنية SonicMaster الحصرية من “أسوس” الداعمة للجودة العالية في الصوت. وتحوي هذه النسخة على شاشة عالية الوضوح بدقة 1920 x 1200 كاملة، لتزويد المستخدمين بتجربة مشاهدة لم يسبق لها مثيل على الكومبيوترات اللوحية. وإضافة إلى ذلك، يحوي الجهاز كاميرا مطوّرة أمامية بدقة 2 ميجابيكسل وأخرى خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع فتحة F/2.4، ويسمح ضوء الفلاش المجهّز بتقنية LED والمدمج بالتقاط صور واضحة وساطعة حتى في حالات الأنوار الخافتة. ومن ناحية مزايا الإنتاجية التشغيلية للجهاز، فقد تمّ بشكل مسبق تنصيب تطبيق SuperNote على الجهاز، وهو تطبيق مثالي لتدوين الملاحظات، ويحمل تصميماً سهل الاستخدام يتيح مشاركة الملفات بسهولة ويسر ويحافظ في الوقت ذاته على أمن البيانات.
MeMO ME171  وME2 من “أسوس”  
تجمع “أسوس” من خلال Eee Pad MeMO ME171 ما بين الكومبيوتر اللوحي والهاتف المتحرك، وهو يعتبر جهازاً يجمع جهازين في واحد ويتألف من كومبيوتر MeMO اللوحي بشاشة 7 بوصات وجهاز MeMIC، ويحوي جهاز MeMO ME171 المدعوم بتقنية 3G على شاشة 216dpi عالية الدقة بحجم 7 بوصات تظهر صوراً رائعة تنبض بالحياة وهي أدق بنسبة 30% عبر طيف الألوان ويمكن رؤيتها حتى في الخارج. وتتجاوب لوحة اللمس مع المدخلات عبر القلم الحزمي أو أطراف أصابع المستخدم.
ويتيح جهاز MeMIC العامل بتقنية البلوتوث للمستخدمين البحث عن جهات الاتصال وإرسال واستقبال الرسائل والقيام بالاتصالات الهاتفية. ويمكن دمج الجهاز مع سماعتين للأذنين ليصبح جهاز صوتي لبث الموسيقى من MeMO عبر وصلة البلوثوت. ويسمح القلم الحزمي أيضاً للمستخدمين التنقّل بين وظائف ومهام MeMO بسهولة ويسر.
الكومبيوتر الدفتري الفائق ZENBOOK  من “أسوس”
يعتبر ZENBOOK من “أسوس” جهازاً يجمع بشكل متوازن ما بين الأناقة والرقي من جهة وما بين الإمكانات والقدرات الهائلة من جهة أخرى، وقد أدهش هذا الجهاز الجمهور والعملاء عندما تمّ إطلاقه في أكتوبر من العام الماضي، واليوم تعلن “أسوس” عن إضافة نسختين بلونين هما Rose Gold وHot Pink ضمن مجموعة ZENBOOK لهذا الربيع.
ويعتبر ZENBOOK توليفة ما بين الفنّ والتقنية، بخطوطه الملساء التي تأتي في تصميم دائري أحادي المركز. وتبلغ رقة الجهاز 0.35 ميليمتر من الجهة الخلفية وتقل لتصبح 0.11 ميليمتر في المقدّمة. ويعدّ ZENBOOK أيضاً الجهاز الفائق الأول الذي يحوي حوافاً منحنية مستدقة الطرف تضفي عليه مظهراً أنيقاً مصمماً بكل حرفية ودقة.
وتأتي التقنيات التي تملكها وتقتنيها “أسوس” لتمنح ZENBOOK خصائص تشغيلية أشبه ما تكون بإمكانات الهاتف الذكي، مع ميزة التشغيل الفوري في ثانيتين، وقابلية الإبقاء في وضع الاستعداد لفترة أسبوعين أو لمدة 65 يوماً في وضع النوم / السبات. ويستخدم الجهاز أحدث معالجات “إنتل” i7 أحادية النواة، وقرص تخزين صلب SSD من نوع SATA Revision 3.0، ووصلة بلوتوث 4.0 ووصلة USB 3.0 مع تقنية USB Charger+. أما تقنية Super Hybrid Engine II الذكية من “أسوس” الحاصلة على براءة اختراع فتساعد على الحفاظ على حياة البطارية لتمنح 25% من عمر البطارية لدى ZENBOOK أكثر من عمر البطاريات لدى بقية الأجهزة الفائقة. وتوفر تقنية SonicMaster من “أسوس”، والتي تم تطويرها من قبل فريق Golden Ear التابع لـ”أسوس” وBang & Olufsen ICEpower، صوتاً محيطياً ذي جودة عالية.
شاشة VA278Q من “أسوس”
توفر VA278Q صوراً واضحة وعالية الدقة عبر شاشة بحجم 27 بوصة وبدقة 2560 x 1440 مع تقنية QHD. ويبلغ البعد بين نقاط البيكسل (أو pixel pitch) 0.233 ميلمتراً في شاشة VA278Q ليكون أصغر بنسبة 25% من شاشات W FHD العادية ذات الـ27 بوصة، مما يؤدي إلى إظهارات بصرية أدقّ وأوضح. وبزوايا الرؤية الواسعة البالغة 178 درجة على الأسطح العمودية والأفقية، تزوّد اللوحة المضاءة من الخلف بتقنية LED توافقية في المساحة اللونية تبلغ 100% للطراز اللوني القياسي sRGB لإنتاج إظهارات مذهلة من الصور مع الحد الأدنى من التغيّر اللوني. وتمنح تقنية Contrast Ratio من “أسوس” هذه الشاشة معدّل تباين فائق يبلغ 80,000,000:1.
وتحوي هذه الشاشة، التي صُمّمت خصيصاً للفنانين والمصورين الاحترافيين، على ميزة QuickFit Virtual Scale الحصرية من “أسوس” والتي تعرض صوراً بالحجم الطبيعي وتظهر إطارات شبكية على الشاشة كي يكون بمقدور المستخدمين استعراض وتعديل صورهم بكل دقة على الشاشة. وتحوي تقنية Splendid Video Intelligence من “أسوس” على 6 أوضاع أو إعدادات معدّة مسبقاً وتعمل بالزر المخصص وهي (المسرح، المشاهد الطبيعية، الألعاب، الرؤية الليلية، الطراز اللوني القياسي sRGB، الوضع القياسي) وتهدف إلى تحسين الألوان وجودة الصورة بحسب المحتوى الذي يُعرض على الشاشة.
وتحوي الشاشة أيضاً على طيف متنوع من خيارات التواصل وهي متوافقة مع DisplayPort ومع وصلة DVI المزدوجة. ويضمن التصميم المميز للشاشة بتعديلات على ميلانها وإدارة محورها ودورانها وطولها للمستخدم تجربة مشاهدة مريحة للغاية.

البوابة العربية للاخبار التقنية

كشفت شركة مايكروسوفت عن نظامها الجديد لتخزين الملفات فى ويندوز 8: ReFS


قادر على التعامل مع الأحجام الكبيرة ومتوافق مع أنظمة الملفات الحالية

كشفت مايكروسوفت اليوم عن نظام المفات الجديد ReFS وهي اختصار لـ Resilient File System، وكانت الشركة قد تحدثت عن نظام الملفات الجديد سابقاً لكنها لم تكشف عنه رسمياً وبشكل كامل إلا اليوم. وذكرت بأن هذا النظام الجديد مصمم من الصفر كي يلبي متطلبات اليوم والغد بالنسبة لتخزين الملفات في ويندوز، ولديه القدرة على التعامل مع الأحجام الكبيرة بمرونة تمنعها من العطب، كما يدعم إمكانية مشاركة المساحات التخزينية المشتركة بين الأجهزة.
من ميزات ReFS توافقه مع أي نظام ملفات حالي وذلك لأنه قد تم تأسيسه بناءاً على نظام NTFS للمحافظة على التوافقية. كما أنه من أهم ميزاته أيضاً هي قدرته على اكتشاف جميع أنواع أعطال القرص الصلب، ودعم تقسيم البيانات لتحسين الأداء، وغير ذلك من الميزات المتقدمة. لكن حالياً لا يمكن استخدام ReFS على وسائط التخزين المتحركة، ولا يمكن استخدامه لإقلاع نظام تشغيل، فهو ببساطة مخصص للتخزين فقط في الفترة الحالية. مايكروسوفت تقول إنه حالياً مخصص فقط لأجهزة Windows Server 8، لكن نسخ ويندوز 8 العادية ستكون قادرة على الوصول إلى النظام الجديد والقراءة منه في الوقت الحالي، على أن تقوم مايكروسوفت بدعمه في جميع نسخ ويندوز 8 خلال فترة لاحقة.
إذا أحببت معرفة المزيد من التفاصيل حول نظام الملفات ReFS إضغط هنا للمزيد.

البوابة العربية للاخبار التقنية

شركة الحماية سيمانتيك تتلقى تهديدات من قراصنة لفك شيفرة احد منتجاتها


قامت مجموعة من القراصنة الذين يطلقون على أنفسهم إسم “Yama Tough” بتهديد شركة سيمانتيك بطرح الشيفرة المصدرية الكاملة ويبلغ حجمها 1.7 غيغابايت لتطبيق Norton Antivirus والتي حصلت عليها إثر عملية اختراق قامت بها لمخدم تابع للمخابرات العسكرية الهندية، حيث يبدو أن السلطات الهندية قد حصلت على الشيفرة المصدرية من سيمانتيك بهدف التأكد من كونها آمنة بالفعل لكن يبدو أنها قد بقيت موجودة على المخدم عن طريق الخطأ.
ذكرت المجموعة أيضاً أنها تمتلك الشيفرة المصدرية لتطبيقات أخرى من سيمانتيك وغيرها من الشركات، وبأنها ستطرح كل هذا لاحقاً. لو صح كلام القراصنة ستكون ضربة قوية لسيمانتيك المتخصصة بالحلول الأمنية أساساً، لكن الشركة إذ تعترف بأن القراصنة قد حصلوا على الشيفرة المصدرية بالفعل إلا أنها قللت من أهمية ذلك وذكرت بأن ما حصلوا عليه هو شيفرة مصدرية قديمة تعود للعام 2006 لتطبيق Norton Utilities وبأنها لم تعد مستخدمة وليست ذات قيمة اليوم.
من المعتقد أن ما حدث مُحرج لسيمانتيك دون شك، لكنه لن يشكل أزمة كبيرة لها إلا في حال تبين أن الشركة كانت تبالغ في الاستهانة بالمعلومات التي يملكها فريق القراصنة.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 
>