Win7codecs 3.4.2 Final حزمة الكوديك الازمة لتشغيل الالعاب والفيديو لويندوز 7

Win7codecs 3.4.2 Final (x86/x64)
Win7codecs 3.4.2 Final (x86/x64) | 42 MB


احدث اصدار من الكودك الرائع لتشغيل ملفات الملتميديا لنظام الوندوز الجديد وندوز سفن Windows 7 اي مستخدمي Windows 7 تجعلك تشغل كل ملفات الصوت والفيديو في جهازك على اي مشغل صوت وفيديو كوداك
Win7codecs الان لن تحتاج لاضافة مشغلات صوت وفيديو كثيرة في جهازك فمع هذه الحزمة الرائعه والعملاقة والرائدة ستكون قادر على تشغيل كل شى

Win7codecs is an audio and video codec package for Windows 7. The installer will automatically remove most other popular codec releases from your computer before installing this concise yet comprehensive package. You won't need to make any adjustments or tweaks to enjoy your media content immediately. Windows Media Player and Media Center will instantly recognize all your files as playable. It does not contain a media player and it does not associate file-types. With this package installed you will be able to use any media player, limited only by the players' capabilities, to play all movies and video clips. Streaming video is supported in several formats in all popular web browsers. Users of the Win7codecs have the ability to choose what is installed and where to install it using the public redistributable. After installation you can select to remove specific portions without removing the entire package. You can also re-add the removed items at any time.

Changelog:
- update LAV filters .45
- update FFDshow 4284
- update Gabests filters 4008







YouTube 2.4.4 برنامج اليوتيوب للهواتف الذكية الإصدار الأخير

تطبيق خاص بهواتف النوكيا الجيل الثالث والخامس
يمكنك من استعراض موقع اليوتيوب الشهير بكل سهولة
مع ميزة تسجيل الدخول لحسابك الخاص في اليوتيوب
واجهة البرنامج
وهنا شرح تركيب البرنامج على الهاتف
تحميل البرنامج ومرفق معه الشرح أيضاً
 

 
 

إل جي تُسجل انخفاضاً في الخسائر مع نهاية العام الماضي


بفضل ارتفاع أرباحها من بيعات الهواتف الذكية وأجهزة التلفاز

كشفت إل جي عن أرباحها خلال الربع الأخير من العام 2011. وسجلت الشركة خسائر صافية بقيمة 97.73 مليون دولار وهو انخفاض في الخسائر التي وصلت إلى 218.67 مليون دولار في نفس الفترة من العام الماضي، ويعود الفصل لهذا التحسن إلى الارتفاع الكبير الذي شهدته مبيعات الشركة من أجهزة التلفاز والهواتف الذكية.
وذكرت الشركة بأن قسم الهواتف حقق 8.81 مليون دولار من أرباح التشغيل، وهو تحسن عن الخسارة التي بلغت 233.18 مليون دولار في نفس الفترة من العام الماضي. كما كان قسم أجهزة التلفاز مُربحاً للشركة التي شهدت أجهزتها مبيعات قوية خلال عطلة الأعياد حيث باعت ما يصل إلى 8.8 مليون وحدة. ووصلت أرباح القسم إلى 133.5 مليون دولار مقارنةً بخسارة بلغت 57.85 مليون دولار في نهاية العام 2010.
وتسعى إل جي خلال العام الحالي إلى التركيز على أجهزة التلفاز ثلاثية الأبعاد والأجهزة الذكية المتصلة بالانترنت
البوابة العربية للاخبار التقنية

 

وكالة ناسا تُطلق لعبة على الفيسبوك


تهدف إلى اختبار معلومات المستخدمين الفضائية وزيادة وعيهم حول الدور الذي تقوم به الوكالة

أطلقت وكالة الفضاء الأمريكية “ناسا” لعبة يمكن أن تُلعب بشكل جماعي على الفيسبوك. تهدف اللعبة المسماة 

إلى اختبار معلومات المستخدمين حول الفضاء وزيادة معرفتهم بوكالة ناسا واكتشافاتها العلمية.
يقوم المستخدم الراغب بالانضمام إلى اللعبة باختيار صورة شخصية ومن ثم الإجابة على سلسلة أولية من عشرة أسئلة متعددة الاختيارات، ويستطيع المستخدم التنافس مع لاعبين آخرين أو اللعب بشكل منفرد. كما يستطيع اللاعبون ربح المزيد من النقاط إذا ما كانوا قادرين على الإجابة بشكل صحيح على أسئلة إضافية يتم طرحها بعد الأسئلة العشر الأولى.
وتهدف ناسا من خلال نشر اللعبة على الفيس بوك إلى جذب جمهور جديد من الأشخاص الذين يستخدمون الشبكات الاجتماعية، وتقول الوكالة بأن اللعبة موجهة سواءاً للخبراء في الفضاء أو المبتدئين الذين سيتعلمون أشياء جديدة حول الكيفية التي تؤثر بها أبحاث ناسا الاستكشافية على عالمنا.
يُذكر أن الوكالة ليست بجديدة على عالم الشبكات الاجتماعية، فقد قامت في سبتمبر الماضي بدعوة 150 من متابعيها على تويتر لحضور حدث خاص حول إطلاق أحد مركباتها الفضائية. كما يمتلك عدد من رواد فضاء ناسا حسابات تويتر فعالة وشهيرة.

البوابة العربية للاخبار التقنية

 

 
>