Universal USB Installer 1.8.8.0 برنامج تشغيل لينكس

Universal USB Installer 1.8.8.0

Universal USB Installer Steps



Universal USB Installer - Progress Window



برنامج تشغيل لينكس Universal USB Installer باستخدام هذا البرنامج, يمكنك تشغيل نظام لينكس على قرص فلاش. يوفر لك البرنامج العديد من مزاية مثل مسح القرص و تسطيب النظام عليه. البرنامج ممتاز حيث يمكنك استخدام كافة مزاية لينكس من خلال منفد يو اس بي وايضاً يدعم جميع انواع نسخ لينكس.

use. Simply choose a Live Linux Distribution, the ISO file, your Flash Drive and, Click Install. Other features include; Persistence (if available), and the ability to fat32 format the flash drive (recommended) to ensure a clean install. Upon completion, you should have a ready to run bootable USB Flash Drive with your select Linux version installed.





حجم البرنامج : 984KB







http://www.sasosoft.com/vb

Change Drive Icon 1.0 لتغيير ايقونات الدريفات للقرص الصلب المجانى

Change Drive Icon 1.0



free program to easily change the icon of a drive. The original drive icon can be easily restored with the click of a button. Does not require installation.
Requires: Microsoft .NET Framework 2.0.


توافق البرنامج







حجم البرنامج : 229.5KB








http://www.sasosoft.com/vb

Screenshoter 1.6 برنامج تصوير الشاشة المجانى

Screenshoter 1.6

____________





برنامج Screenshoter هو اداة سهلة الاستخدام للغاية لالتقاط الصور من على شاشة الحاسب الالى الخاص بك ,برنامج Screenshoter هو تطبيق بسيط سوف يسمح لك بالاحتفاظ بلقطات من سطح المكتب الخاص بك ,برنامج Screenshoter البرنامج الرئع يخفى نفسه تلقائيا عند التقاط الصور


Every unnecessary feature has been kept out without exception. Click on the button or push the "Print Screen" key on your keyboard and the screen will be directly saved as an image – Done!
It’s still possible to customize all settings: Capture just a certain area of the screen or the currently active window, display the mouse cursor or set the saving image format (JPG, PNG or BMP). Other features such as setting up the image quality and automatically copying the screenshot to the clipboard are available as well. Moreover Screenshoter has a special "Compact mode" and can be minimized to the tray so it doesn’t block your work.
Worth mentioning is that full screen applications can be captured as well. With this advantage it’s easily possible to create high quality screenshots of games, websites, office programs and even movies!


Main Features

  • Easy: Just press the button or push “Print Screen” key
  • Capture whole screen, active window or select an area
  • Optionally show the cursor on the screenshot
  • Save in JPG, PNG or BMP format
  • Use “Compact mode” & minimize to notification area
  • Multilingual: DE, EN, ES, FR, IT, PT
  • Portable: Just one executable, no need for
  • installation
توافق البرنامج







حجم البرنامج : 174 KB








http://www.sasosoft.com/vb

Undelete 360 v2.13.21 برنامج لاستعدة الملفات المحذوفة بطريق الخطأ المجانى



Undelete 360 واحد من أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ
أو عن غير قصد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بغض النظر عن وسيلة التخزين.
مبنية على خوارزمية سريعة جدا وفعالة ، سيتناول برنامج التصفح، والبحث ، واستعادة الملفات
التي تم حذفها نتيجة للحادث ، فيروس، أو برامج الكمبيوتر والفشل.
Undelete 360 يستطيع استعادة الملفات المحذوفة من الأقراص الصلبة
وفلاشات الـ USB وبطاقات الذاكرة المستخدمة في الكاميرات والهواتف الذكية
والأجهزة الأخرى وأكثر من ذلك. البرنامج يدعم كلا من استرداد الملف واسترداد المجلد.
برنامج بسيط وسهل الاستخدام ومجانى 100%
License: Freeware
Undelete 360 is one of the best programs to use for restoring accidentally or unintentionally deleted files from your computer, regardless of storage medium.
Built on a very fast and efficient algorithm, the program will browse, search, and recover files that have been deleted as a result of an accident, a virus, or software and computer failures.
Undelete 360 can recover files deleted from computer hard drives, USB/thumb drives and memory sticks, the memory cards used in cameras, smart phones, and other devices, pen drives, and more. The program supports both file recovery and folder recovery.
Best of all, Undelete 360 is 100% freeware: No ads, no beg screens, no time or feature limits. It is completely free for you to use and enjoy.

Using Undelete 360, you can restore files from:


  • Hard drives
  • Digital cameras
  • Floppy drives
  • USB flash drives

Using Undelete 360, you can restore files:


  • accidentally deleted from your PC or other media
  • deleted by viruses
  • too large to fit in the recycle bin
  • deleted on Windows network shares
  • deleted from a USB Memory Stick
  • deleted when you press "Shift+Delete" keys
  • erased when the Move or Cut command has been used
  • created and deleted by certain applications
  • deleted from the command line



2.40MB






http://www.sasosoft.com/vb

GetGo Download Manager 4.8.2.1233 عملاق التحميل السريع وبديل داونلود مانيجر


GetGo Download Manager 4.8.2.1233







GetGo برنامج لادارة ، تبسيط وتسريع التحميل ويساعد التحميل على النحو الامثل.
عندما تختار تحميل ملف من الإنترنت أو بروتوكول نقل الملفات من موقع ، GetGo ، بتكنولوجيا
متطورة ، يتحرك ويوفر وقتا ثمينا والطمأنينة بأن تحصل على وظيفة عمله. عند الانتهاء ،GetGo
يبلغك بانتهاء المهمة.




v4.8.2.1233



5.4 MB












Google تعلن عن مشروع Screenwise لتدفع للمستخدمين مقابل تتبع تحركاتهم


تقول أنها ستستخدم المعلومات التي ستدمعها لتحسين خدماتها


أعلنت غوغل اليوم عن مشروع جديد يُسمى Screenwise، ويهدف المشروع إلى تحليل الكيفية التي يستخدم بها الناس الانترنت في محاولة لتحسين منتجاتها وخدماتها. وكي تتمكن الشركة من جمع تلك المعلومات قامت بتوفير إضافة لمتصفح كروم يستطيع المستخدم الراغب بالاشتراك في البرنامج تثبيتها كي تبدأ الشركة بمراقبة وجمع المعلومات حول تصفحه اليومي.
ولحث المستخدمين على المشاركة تعرض غوغل على المشاركين مبلغ 25 دولار يحصل عليها بشكل بطاقات هدايا يستطيع استخدامها للشراء من موقع آمازون. حيث يحصل عند التسجيل المبدئي على بطاقة بقيمة 5 دولارات، ثم بطاقة أخرى بنفس القيمة كل ثلاثة أشهر حتى 25 دولار كحد أعلى.
كما توفر الشركة خياراً آخر يسمح لها بجمع المزيد من المعلومات وهو تزويد المستخدم بجهاز يقوم بتركيبه على الشبكة الداخلية لجمع المعلومات من جميع الأجهزة المتصلة على الشبكة، وستدفع غوغل لقاء هذا الخيار مبلغ 100 دولار للتسجيل ثم 20 دولار شهرياً لمدة عام، وهذا الخيار يقوم بجمع أنواع مختلفة من المعلومات أكثر عمقاً من تلك التي يجمعها الخيار الاول.
وتذكر اتفاقية الاستخدام بأن بعض البيانات التي يتم جمعها يمكن تمييزها عدا تلك التي تتم عبر اتصال آمن HTTPS أو جلسات التصفح الآمن (وضعية التخفي incognito mode في كروم). كما يستطيع المستخدم في حال لم يرغب في أن يتم تسجيل تحركات معينة أن يوقف التتبع وإعادة تشغيله في أي وقت كان، أو يستطيع ببساطة التصفح عبر استخدام متصفح آخر.
ومن المفارقة أن طرح هذا المشروع الجديد يأتي في وقت تعاني فيه غوغل من شكوك تحيط بسياسة الخصوصية الجديدة التي طرحتها منذ فترة والتي استدعت استجواباً من الكونغرس الأمريكي خوفاً
من أن تؤثر سلباً على خصوصية معلومات المستخدمين المخزنة لدى الشركة.

 البوابة العربية للاخبار التقنية

سامسونج Series 7 توفر حاسب خاص بالالعاب بالطلب


يقدم الجهاز مواصفات مرتفعة للتعامل مع أضخم ألعاب الفيديو

توفر اليوم الحاسب الجديد من سامسونج Series 7 للطلب المسبق عبر موقع الشركة، والحاسب الذي كشفت عنه الشركة منذ فترة قصيرة مخصص لهواة الألعاب حيث يقدم مواصفات مرتفعة قادرة على تشغيل أضخم ألعاب الفيديو.
ويُعتبر الحاسب الجديد أحد اول الحواسب المحمولة التي تأتي مع الجيل الثالث من معالجات إنتل Ivy Bridge. ويأتي الجهاز مع شاشة بقياس 17.3 إنش ومعالج Intel Core i7-3610QM، وبطاقة إظهار من نوع Nvidia GeForce GTX 675M ومساحة ضخمة من ذاكرة RAM تبلغ 16 غيغابايت بالإضافة إلى قرصين صلبين سعة الواحد منهما 1 تيرابايت وسواقة بلوراي.
سعر الجهاز ليس منخفضاً إذ يبلغ 1899 دولار للطلب المسبق، لكن من المتوقع أن ينخفض السعر قليلاً بعد طرح الجهاز في السوق بشكل نهائي.

البوابة العربية للاخبار التقنية

 
>