Freemake Video Converter 3.0.1.13 محول الفيديو المجانى

Freemake Video Converter 3.0.1.13


برنامج فري ميك فيديو كونفرتر Freemake Video Converter هو احد برامج تحويل الفيديو المجانية الأكثر احترافية، يقوم بتحويل ملفات الفيديو من وإلى انواع عديدة وحرق الفيديو علي DVD, و عدد كبير من المميزات الكبيرة التي سوف اسردها الآن في تقرير مُفصّل عن البرنامج …
برنامج Freemake Video Converter رائع وفعال حيث يتميز بإمكانيات كبيرة لتحويل صيغ الفيديو، حيث يمكنك من تحويل عدد كبير من صيغ الفيديو بجودة عالية جدا والمحافظة على عدد الأطارت في الفيديو دون تقليلها أو المساس بجودتها اثناء التحويل.
كما يدعم البرنامج تحويل صيغ الفيديو AVI, MP4, WMV, DVD, 3GP, MP3, YouTube.
وايضا يمكنك تحويل الفيديو لأجهزة تشغيل متعدد الوسائط مثل بلاي ستيشن او ايبود ايفون او ابل تي في او جهاز بلاك بيري او جهاز سوني المحمول لألعاب او جهاز بي اس بي iPod, iPhone, iPad, PSP, Blackberry, Xbox, Apple TV.
يتميز أيضاً البرنامج بواجهة بسيطة وسهل الأستخدام وايضا يوفر شاشة صغيرة من خلالها يمكنك مشاهدة ماتقوم به من قص ولصق الفيديو او تلاعب بفلاتر الفيديو.
ومن اهم مميزات البرنامج التي يمكنك الأعتماد عليها يمكنك أضافة الترجمة لصيغ افلام فيديو DVD, MKV, MOV، حيث يدعم اضافة صيغ الترجمات التالية SSA/SRT/ASS external subtitles.

برنامج تحويل الفيديو Freemake Video Converter 2.4.0.4
الاصدار : Freemake Video Converter 2.4.0.4
التوافق :  Windows XP |Server 2003 | Vista |Server 2008 | Win 7
الترخيص : Free
الشركة المصنعة : Ellora Assets Corporation




 Freeware



23.5 MB

للتحميل



http://www.sasosoft.com/vb

0 comments:

إرسال تعليق

 
>